"It's Me or the Bird"

Ok. Bye.

Birds are social and mate for life. When humans take them out of what nature intended for them, we have to fill that void in their little, birdy hearts, and sometimes they get possessive of their human/friend/mate. 



Mikey, my blue crown conure, isn't a cuddle baby to my husband, but he's gradually warmed up to him over the years.



I've had people surrender birds because their partner can't take the behavior. I honestly would say "Sorry, but this is my buddy. If it's meant to be, you'd be able to endure it."

Honest truth, whenever I'm crying, Mikey will waddle over anything and anyone to climb onto my shoulder and give me kisses. I could never say goodbye to him for a man, and it ended up working out just fine. I have a compassionate, patient, caring hubby! 

So there is hope for crazy bird people in love. ^_~

2 comments:

  1. قم بتنظيف مرشحات مكيف الهواء.
    افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    عادة يتم استخدام هذا النوع من مكيفات الهواء شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة في المباني والمباني التجارية. في وحدات تكييف الهواء ذات القنوات ، توجد المرشحات في الجزء الخلفي شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة من الوحدة. لتفكيك الفلتر ، من الضروري رفع جزء من السقف وإزالته من الوحدة. بهذه الطريقة ، شركة مكافحة البق بجدة سيكون من الممكن إزالة الفلتر وتنظيفه بنفس الطريقة التي يتم بها تنظيف فلتر تكييف الهواء شركة مكافحة العتة بجدة المنفصل. ومع ذلك ، لا تحتوي بعض وحدات تكييف الهواء المزودة بمرشحات على فلاتر قابلة للغسل ، ولهذا السبب من الضروري استبدالها بآخر جديد. شركة نظافة رابغ عندما تريد تنظيف مكيف هواء منزلي ، يمكن أيضًا تنظيف المرشح بشكل مستقل. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن شركة مكافحة النمل الابيض بجدة نظام يدعم إعادة تدوير الهواء في مبنى أو مصنع صناعي ، حيث سيكون من الضروري في هذه الحالات التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بجدة انتشار الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا والمياه والصابون لن تكون كافية للقضاء عليها. يجب التعامل مع القنوات الهوائية بعناية ، وأدوات ومنتجات محددة ، والتي لا تضمنها سوى شركة محترفة.
    افضل شركات مكافحة الحشرات فى جدة

    ReplyDelete
  2. تنظيف المحرك
    شركة مكافحة حشرات برابغ

    دعونا لا ننسى أنه حتى يكون لدينا مكيف هواء نظيف شركة تنظيف خزانات برابغ ، سيكون من الضروري أيضًا تنظيف المحرك الخارجي. يمكن تنظيفه أولاً بمجمع الغبار ثم غسله جيدًا بقطعة قماش مبللة وصابون شركة مكافحة حشرات بخليص . المنظف الأنسب لهذا النوع من الأوساخ هو مُزيل الشحوم العام. إذا كانت الشبكات التي يتم أخذ الهواء منها شركة تنظيف خزانات بخليص متسخة بشكل خاص وانسدادها ، يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية لتحريرها: من المهم جدًا أن يعمل المحرك جيدًا وبدون عوائق شركة تنظيف بخليص إذا كنت ترغب في الحفاظ على كفاءة النظام بمرور الوقت.
    شركة تنظيف بعسفان

    السيطرة على سائل / غاز التبريد
    شركة تنظيف خزانات بعسفان

    مرة واحدة على الأقل كل عامين ، من المفيد فحص مستوى سائل التبريد أو الغاز ، وتغييره إذا لزم الأمر. في الواقع شركة مكافحة حشرات بعسفان ، داخل دائرة نظام تكييف الهواء ، يتدفق سائل التبريد الذي يمر في منتصف الطريق عبر مساره في شكل غاز ، ويسمح له بالعمل.

    ReplyDelete